مقتل مهاجرين تونسيين في إيطاليا

قتل مهاجران  تونسييان بعد تعرضهما للطعن، على يد مهاجرين احدهما مغربي والثاني ألباني ألقي القبض عليهما وأودعا السجن على ذمة التحقيقات في انتظار محاكمتهما من اجل القتل العمد.

وشهد ريف كامبوغالينو بمقاطعة مودينا اطوار الجريمة الأولى، وراح ضحيتها اب تونسي في السادسة والثلاثين من العمر، حيث تفطن مواطنون لوجود شخص طريح الأرض في احد الأحياء والدماء تنزف من جسمه بعد تعرضه للطعن اثر معركة فأشعروا السلط الامنية والدفاع.

وألقت الوحدات الأمنية الايطالية، وفق ما أوردته صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم، القبض على على شاب مغربي في الثلاثين من العمر يشتبه في مسؤوليته عن الجريمة، وبالتحري معه اعترف بما نسب اليه وأفاد بأن الضحية كان يصرخ في الطريق بسبب خلاف مع زوجته المغربية ما اعتبره اساءة للمغرب والمغربيين لذلك نشب خلاف بينهما انتهى بقتل التونسي.

وشهدت مدينة روما جريمة ثانية راح ضحيتها تونسي في الـ33 من العمر على يد مهاجر الباني يبلغ من العمر 41 سنة، ووفق ما أكدته المعطيات المتوفرة فأن طرفي الجريمة على علاقة ببعضهما وكثيرا ما تردد الألباني على منزل الضحية، وحدث يوم الواقعة خلاف بينهما انتهى بتوجيه المتهم طعنات لخصمه طالت الرأس العنق.

جريمة ايطاليا