تواصل تعطل الدروس بالمعهد الثانوي الحبيب ثامر في بنزرت

يتواصل تعطل الدروس بالمعهد الثانوي الحبيب ثامر ببنزرت والذي كان قد انطلق منذ الاثنين الفارط.

وأكد الكاتب العام للنقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببنزرت غازي المحواشي، في تصريح الإذاعة شمس اف ام أن الاسباب تعود في البداية إلى تعرض زميلة لهم إلى الهرسلة من قبل أحد الأولياء وسط حضور عدد من زملائها بمكتب الناظر.
وقال المتحدث إن هذه الهرسلة بلغت حد تهديدها بقطع أجرتها الشهرية وطردها من العمل من خلال استغلال نفوذه، وتابع ‘على خلفية ذلك تحركت النقابة الأساسية مساندة للزميلة التي قامت بتقديم قضية عدلية في الغرض لكن ما راعنا إلا والمندوب الجهوي للتربية ببنزرت توجه استفسارا إليها يتضمن العديد من الاتهامات من طرف الولي’.
وتحدث الكاتب العام عن العديد من المشاكل الداخلية بالمعهد على مستوى البنية الأساسية والصعوبات الادارية والمهنية والاشكاليات التي اثرت على ظروف العمل.
وبين غازي المحواشي، أنه تم تنظيم جلسة مع المندوب الجهوي بالتنسيق مع النقابة الجهوية حيث تم الاتفاق على عقد جلسة ثانية يوم غد، وفي الانتظار مازالت الدروس متوقفة بالمعهد.
من جهته أوضح المندوب الجهوي للتربية نبيل الصمادحي، أنه بناءً على الطلبات التي تقدم بها الطرف النقابي، سيتم غدا عقد جلسة تضم مختلف الأطراف لدراسة جميع المطالب وطرح الاشكاليات المعروضة على الادارة.
ونفى في تصريحه لمراسلنا، أن يكون تعط