تطاوين : النقابة العامة للحدود البرية للحرس الوطني تعاضد جهود الدولة في التوقي من كورونا

في إطار معاضدة جهود الدولة في التوقي من فيروس كورونا و بمبادرة من النقابة العامة للحدود البرية للحرس الوطني بتطاوين و بمشاركة منظمة الهلال الأحمر بالجهة قامت نقابة الحرس بحملة توعوية تمثلت في تعقيم السيارات و توزيع كميات من الكمامات ذات الاستعمال الواحد إلى جانب تعقيم المدارس الابتدائية و توزيع الكمامات على التلميذ و الإطار التربوي وفق ما أفاد به مراسل نسمة بالجهة .

هذا و أكد لسعد بوطبة عن النقابة العامة للحدود البرية للحرس الوطني بتطاوين أن الحملة تندرج ضمن معاضدة جهود الدولة في التوقي من فيروس كورونا و توعوية المواطن ضرورة و إلزامية الكمامة لحماية الشخص و المحيط.
و من جانبه عبر سامي ناجح عن منظمة الهلال الأحمر أن شباب الهلال في أوج الاستعداد رفقة نقابة الحرس الوطني بتطاوين لمعاضدة مجهودات الدولة في التوقي من وباء كورونا.
هذا و أضاف لسعد بوطبة أن الدعم بالكمامات هذه المرة كان بتبرع من أحد أبناء المنطقة و الذي بعث في الاونة الاخيرة معمل الإنتاج الكمامات ذات الاستعمال الواحد بالجهة
هي حملة توعوية ليست الأولى من نوعها ضمن عمل النقابة العامة للحدود البرية للحرس الوطني بتطاوين و لكنها حملة شملت التوعية و التعقيم و توزيع الكمامات في أن واحد لعلها تساعد بشكل او بأخر في الحد من انتشار فيروس كورونا بالجهة.