إيداع شقيق علاء الشابي بمستشفى الأمراض العقلية

أعلن الاعلامي علاء الشابي على حسابه الخاص على الانتسغرام أمس، الجمعة 2 أكتوبر 2020، القبض على شقيقه المنجي الشابي وإيداعه وجوبيا بمستشفى الامراض العقلية بمنوبة الى حين ايداعه السجن في عديد الجرائم التي ارتكبها.

وأضاف علاء في تدوينة : “اليوم القضاء قال كلمتو الاخيرة في أي شخص يتعدى على حرمة العرض و الشرف وتشويه سمعة العائلات نشر الاكاذيب و التهديد ما فما حد فوق راسو ريشة و الجرائم الى ارتكبها السيد غير مسبوقة و غير طبيعية…. القضاء حب يتأكد من سلامة مداركو العقلية او العكس….كانو مريض يتعالج بش ما يتعداش على كرامة الناس….وكانو لاباس عليه يتعدى للحبس.. هذا دور درس لكل واجد يلعب بشرف الناس على الفايسبوك او الانستغرام خمم مليح قبل ما تكتب سمعة الناس موش لعبة و البلاد فيها رجال وفيها قانون فيكم الي ظحك وفيكم الي صدق وفيكم الي تشمت في الاخير…خوذ حقك…ما تخافش تتسب و تتهان و تتشوه اما كيف تقول حسبي الله ونعم الوكيل كل اذان فجر في الظالم….اعرف الي ربي فوق الناس الكل”.

يذكر أنّ علاء الشابي قد رفع قضية ضدّ شقيقه المنجي الشابي وابنته ذكرى بتهمة هتك شرف وعرض زوجته رملة الذويبي وتشويه السمعة إضافة إلى نشر أخبار زائفة وغيرها من التهم.

إقرأ أيضاً علاء الشابي يقاضي شقيقه وابنته