المجموعة الأممية سعيدة بدعم تونس وطاقم كوفيد بمستشفى الرابطة

أكدت مساعدة رئيس البعثة الدبلوماسية وعضوة مجموعة المنظمات الأممية بتونس صوفي فانارا في تصريح لموزاييك الاثنين 27 أفريل 2020 أن المجموعة الأممية بتونس فخورة بمساهمتها في تأمين وجبات الإفطار طيلة شهر رمضان لفائدة الفريق الطبي وشبه الطبي بقسم مرضى كورونا بمستشفى الرابطة مثمنة مجهوداتهم الإنسانية والطبية الهامة في فترة حساسة تعيشها تونس والعالم في ظل جائحة كورونا .

وأبرزت زوجة سفير ايطاليا بتونس أن هذه المبادرة جاءت اثر مساعدة من منظمات الأمم المتحدة وبالتنسيق مع مدير عام نزل موفمبيك والمسؤول التجاري الذين رحبوا بتوفير الوجبات بكرم كبير مؤكدة سعادة المجموعة الأممية وعقيلات عدد من السفراء الأجانب بتونس بمساعدة تونس في هذه الفترة الدقيقة.

من جانبه قال المدير التجاري لنزل موفمبيك قمرت وصفي خميلة في تصريح لموزاييك أن توفير 35 وجبة إفطار للفريق الطبي وشبه الطبي بقسم كوفيد بمستشفى الرابطة بالعاصمة انطلق منذ أول أيام رمضان المبارك حيث حرص فريق الطبخ بالنزل على تحضير الوجبات في النزل وتأمين وصولها إلى وحدة كوفيد بالمستشفى قبل نحو نصف ساعة من أذان المغرب وهي طازجة. ومن جانبه أكد مدير المطاعم بالنزل أنيس بوعصيدة” حرصهم على توفير وجبات متوازنة ومتنوعة خاصة بشهر رمضان يوميا طيلة الشهر المبارك للفريق بقسم كوفيد بمستشفى الرابطة.

* هناء السلطاني

* فيديو: سفيان حمداوي ومونتاج أشواق ماجري